منتدى الميماوية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بين الإسلام العقائدى المنزل على محمد والإسلام الوطنى الديمقراطى الذى اخترعه الإخوان

اذهب الى الأسفل

بين الإسلام العقائدى المنزل على محمد والإسلام الوطنى الديمقراطى الذى اخترعه الإخوان Empty بين الإسلام العقائدى المنزل على محمد والإسلام الوطنى الديمقراطى الذى اخترعه الإخوان

مُساهمة من طرف المؤمن بالله الثلاثاء يوليو 29, 2008 1:35 am

بين الإسلام العقائدى المنزل على محمد والإسلام الوطنى الديمقراطى الذى اخترعه الإخوان

--------------------------------------------------------------------------------

بين الإسلام العقائدى الذى أنزل على سيدنا و نبينا وأمامنا و نبينا و ر سولنا و قدوتنا محمد والإسلام الوطنى الديمقراطى الجديد الذى أخترعه الإخوان






الفرق بين المسلمين الذين يتبعون دين الإسلام العقائدى الذى أنزل على سيدنا و إمامنا و قائدنا و نبينا رسولنا و محمد صلى الله عليه و سلم و الإسلام الوطنى الديمقراطى الجديد الذى أخترعه الإخوان يكمن فى جملة فروق عقائدية و ليست مجرد فروق فقهية حتى تقبل الخلاف أو تجعلهم من أهل السنة أو أن يشبههم بعض المتميعين بالأشاعرة أو حتى الحنفية الماتريدية أو حتى المعتزلة و يعتقد أنه ممكن معاملتهم معاملة الأئمة العظام و المجاهدين ممن وقعوا في بعض مما وقعت فيه تلك الفرق مثل ابن حجر أو النووى أو الجوينى أو صلاح الدين و قد رأيت أن أعرض بسرعة تلك الفروق التى توضح تماما أن من يعتنق تلك الأفكار لا يمثل الإسلام الذى أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم فما هى إلا راية عمياء كفرية بصرف النظر عن إسقاط الأحكام على الأعيان مع وجوب فى هذه المرحلة أن يعلن صراحة كل ممن كان على صحيح المعتقد ممن ينتمى لتلك الجماعة برأته من تلك الكفريات و الأفكارالضالة بل و من كامل منهج الجماعة الحالى





سأوضح فى تلك السطور القليلة معارضة هذه الحركة و الدين الجديد الذى أخترعوه لدين الإسلام الذى أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و عقيدة المسلمين ذاكرا أولا أصل ما جاء به سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ثم سأعقبه بما حرفه و إخترعه هؤلاء وما يضاده أو ما يصطدم به من نصوص القرأن و الأحاديث




أولا أتباع الدين الإسلامى العقائدى الذى أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم يؤمنون بما جاء فى الأية التالية (إن الدين عند الله الإسلام و من يبتغى غير الإسلام دينا فلن يقبل منه و هو فى الأخرة من الخاسرين) و يكفرون غير المسلمين أيا كان دينهم نصارى يهود بوذين ملحدين عملا بالنصوص المذكورة فيما بعد بل و يتقربون إلى الله بتكفير كامل تلك الأديان و معتنقيها و يقرون أن أصحابها من أهل النار



فالمسلمون أتباع الدين الذى أنزل على سيدنا و إمامنا و قائدنا و نبينا و رسولنا محمد صلى الله عليهو سلم يؤمنون بذلك




أما هؤلاء مخترعوا الدين الوطنى الديمقراطى الجديد فلهم وجهة نظرمختلفة فهم يقولون إن الدين عند الإخوان الديمقراطية و الديمقراطية من الإسلام بلهى جوهر الإسلام(1)و كذلك كل الصالحين فى الجنة على حد تعبيرهم سواء كانوا مسلمين أو نصارى أو يهود(2) و ربما كانوا مؤمنين و فى الجنة بطريقة أخرى (3)أو حتى بوذيا مثل غاندى (4)و لا يكفرونهم و يرون ان تكفيرهم أمر غير محمود و ربما كان خطيرا (5)و يرون أن كل مكان يعبد فيه إله سواء كان الله سبحانه الإله الحق أو الألهة الباطلة الأنداد التى أتخذها هؤلاء الكفار ألهة من دون الله كلها الهة و كل ما يسمونه دورعبادة سواء كان مسجدا لأهل السنة أو ضريحا للإمام العسكرى أو كنيسة فيرونها كلها أماكن يذكر فيها الله عز و جل (6)فكل الطرق تؤدى إلى روما و كلها أديان تؤدى إلى الله و كل مصيره الجنة و كل الناس إخوة مصادمين بذلك النصوص القرأنية الواضحة والأحاديث الصحيحة
مثال قول الله سبحانه ( لقد كفر الذين قالوا أن الله هو ثالث ثلاثة)
و مثال أخر قول الله سبحانه (لقد كفر الذين قالوا أن الله هو المسيح ابن مريم)
و مثال أخر قول الرسول صلى الله عليه و سلم ( و الله ما من يهودي أونصراني سمع بى ثم لم يؤمن بى إلا كان من أهل النار)





ثانيا أتباع الدين الإسلامى العقائدى الذى أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم يؤمنون بما جاء فى الأية( إنما المؤمنون إخوة)
و يحبون فى الله إخوانهم من المؤمنين و و يبغضون فى الله سواهم من أتباع الأديان الأخرى




أما هؤلاء مخترعوا الدين الوطنى الديمقراطى الجديد فعندهم النصارى إخوة لهم (7)و كذلك شيرل برنارد زوجة خليل زلماى أكبر معاونة و متأمرة على المسلمين برفع تقارير للبيت الابيض و بوش و زبانيته أخت لهم (لبل





ثالثا أتباع الدين الإسلامى العقائدى الذى أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم يؤمنون بأن الشريعة حاكمة و أن الحكم لله و يرون بكفر من أتخذ غير الله مشرعا عاملين بالأيات التى أنزلها الله سبحانه على نبينا و رسولنا سيدنا محمد صلى اللهعليه و سلم


(إن الحكم إلا لله)
( و من لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون )
(ألم ترى إلى الذين يزعمون أنهم أمنوا بما أنزل إليك و ما أنزل من قبلك يريدون أن يتحاكموا إلى الطاغوت و قد أمروا أن يكفروا به و يريد الشيطان أن يضلهم ضلالا بعيدا )
و يرون أن من تراضى للتحاكم لغير شرع الله فقد كفر عملا بالأية القرأنية (فلا و ربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ثم لا يجدوا فى أنفسهم حرجا مما قضيت و يسلموا تسليما)
فهم يعلمون أن الشريعة حاكمة و الحكم للهو يستمدون شرعيتهم من كونهم مسلمين مستخلفين فى الأرض أمرهم الله بذلك و يكفرون بأىشرع غير شرع الله



أما أتباع و مخترعوا الدين الوطنى الديمقراطى الجديد فلهم رأى أخر فالبرلمان هو الحاكم و الحاكمية للشعب و شرعيتهم يستمدونها من الشعب و الدستور (9) و فى نهاية الأمر هم يتحاكمون إلى الطاغوت الوضعى المسمى القانون و الدستور
فالله ولى الذين امنوا و الذين كفروا و هؤلاء أولياؤهم الطاغوت
و ذلك رجوعا القول الله سبحانه ( الله ولى الذين امنوا يخرجهم من الظلمات إلى النور و الذين كفروا أولياؤهم الطاغوت يخروجونهم من النور إلى الظلمات )


رابعا أتباع الدين الإسلامى العقائدى الذى أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم لا يتخذون ولياعليهم أوحاكما إلا مسلما و يرون بكفر من أرتضى بأن يحكمه كافر عاملين بشريعة اللهعز و جل و ذلك عملا بالأية ( يا ايها الذين أمنوا لا تتخذوا اليهود و النصارى أولياء بعضهم أولياء بعض و من يتولهم منكم فإنه منهم)



أما أصحاب الدين الديمقراطى الجديد و مخترعوه فلهم وجهة نظر أخرى مصادمين تلك النصوص بوضوح
فليس عندهم مانع أن يحكمهم نصرانى أو يهودى أو حتى بوذى أو حتى شيوعيا طالما أختاره الشعب و الأقتراع (10) بل و لا يمانعون من مشاركة أحزاب فى السلطة و الحكم سواء نصرانية أو غيرها حتى لو شيوعية (11)



خامسا أتباع الدين الإسلامى العقائدى الذى أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم يرون أن المصلحة فيما شرعه الله لهم و يرتضون بذلك ويدورون مع الحق و الشرع أينما كان بذلك فالخيرة فيما إختاره الله و ذلك فهم يتولون المؤمنين مثلهم و لا يوالون الكافرين و لا يتخذوهم سبيلا و لا أولياء على المؤمنين


أما هؤلاء مخترعوا الدين الديمقراطى الجديد و متبعينهم فلهم رأى أخر فهم يدرورن مع المصلحة إينما كانت فالمصلحة فيما يرونوه هم و ما يوصلهم للسلطة و للهدف و لا مانع من الكفر فى سبيل تحقيق مصلحتهم فلا مانع من تولية الكافرين و إتخاذ سبيلهم للوصل إلى الحكم و السلطان فى أفغسنتان بمساعدة أمريكا للأطاحة بطالبان و التمكين لهم بدلا منهم(12) و من قبلها الجزائربمساعدة العسكر التابعين لفرنسا (13)ثم العراق بالتعاون مع الأمريكان ضد أهل السنةو المجاهدين (14)



سادسا أتباع الدين الإسلامى العقائدى الذى أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم يرون أن كل ما جاء به رسولنا صلى الله عليه و سلم سيدنا محمد من أحاديث صحيحة و لو خالفت عقولهم الصغيرة و عارضتها فى زمن فهم يعلمون انهوحى يوحى و أنه لا ينطق عن الهوى فهم يعلمون فهم يقرون بما ورد فى حديث الذبابة و يعملون به و يقرون أن الموت يأتى ككبش أملح كما أخبرهم نبيهم محمد صلى الله عليه و سلم و أن النساء ناقصات عقل و دين كما أخبرهم صلوات الله وسلامه عليه و أنه خاب قوم ولوا أمورهم امرأة كما أخبرنا صلىالله عليه و سلم و أن المرأة تضرب تأديبا كما أخبرهم نبينا صلى الله عليه و سلم



أما هؤلاء أتباع الدين الديمقراطى المخترع الجديد فعقولهم مريضة ترفض كل ذلكو يردون بعقولهم سنة نبينا صلى الله عليه و سلم فكيف يقول الله بذلك فى حديث الذبابة فأكيد لم يقل و كذلك هم يعلمون كذبا بأن الموت لا يأتى ككبش أملح(15) وكذلك الرسول صلى الله عليه و سلم كان يمزح فى يوم العيد مع النساء(16) فليس منالمعقول أن يقول ذلك للنساء و كان سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم يقصد بالقوم الخائبين قوم كسرى حين عينوا عليهم أبنته (17)فلا مانع من ان يحكمهم امرأة طالما أختارها الشعب (1:للاب:و أخيرا ليس من المعقول عندهم و لا يوافق عقولهم أن تضرب المرأةو هى الأن طبيبة و مهندسة(19) و أخيرا تظل المرأة تحت الكافر التى أسلمت تحتهيجامعها حتى لا يقول علينا النصارى و الأوربيون أن المرأة المسلمة تركت زوجها وأولادها من أجل إسلامها(20) و ليفرح النصارى و الأوروبيون و إخوتهم فى البشرية و الإنسانية بذلك



سابعا أتباع الدين الإسلامى العقائدى الذى أنزل على سيدنامحمد صلى الله عليه و سلم يرون أن القرأن حقا عملا بالأية (



و إنه لكتاب عزيز لا يأتيه الباطل من بين يديه و لا من خلفه تنزيل من عزيز حميد ) فهو دستورهم و شعارهم العاطفى و العملى يعملون بكل ما فيه و يؤمنون بكل ما أنزل على رسولنا سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و هم من قال عنهم الله سبحانه فى كتابه الكريم ( ألم ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين الذين يؤمنون بما أنزل إليك و ما أنزل من قبلك و بالأخرة هم يوقنون أولئك على هدى من ربهم و أولئك هم المفلحون )





















أما هؤلاء أتباع الدين الديمقراطى الجديد و مخترعوه فعندهم قولهم القرأن دستورهم ما هو إلا شعار عاطفي(21) لا يمت بصلة لواقعهم فهم يجتذبون به السذج و المغرر بهم و الجهلاء ليس إلا و دستورهم هو الدستور و القانوان و ما تمليهم عليهم ما يسمونه الشرعية الدولية و ما يسمى القنوات الشرعية و المجتمع الدولى و مواثيق الأمم المتحدة






ثامنا أتباع الدين الإسلامى العقائدى الذى أنزل على سيدنامحمد صلى الله عليه و سلم يرون و يثبتون جهاد الطلب عملا بالأيات و الأحاديث الصحيحة مثل قوله سبحانه (و قاتلوهم حتى لا تكون فتنة و يكون الدين كله لله )
و قول رسول الله صلى الله عليه و سلم
(بعثت بين يدى الساعة و جعل رمحى تحت ظل سيفى )




(أمرت أن اقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله فإن فعلوا ذلك فقد عصموا منى دماءهم و أموالهم إلا بحق الإسلام و حسابهم على الله )
و يعلمون جيدا ان هذه الأيات و الأحاديث مع كونه صلى الله عليه و سلم أرسل رحمة للعالمين فهم يعلمون أن الرحمة فى دفع الناس من الكفر تجاه الإيمان بكل الوسائل الدعوية سواء الموعظة الحسنة أوبالسيف فيثبتون جهاد الطلب و إخضاع الكافرين للسيف و حكم الله و كامل شعوب الأرض تحت شرط الإسلام و يعلمون أن كل أحكام الله باقية لا تتغير بتغير الزمن





أما مخترعوا الدين الديمقراطى الجديد فلهم رأى أخر فهم يردون تلك الأحاديث لخاطر إخوتهم فى البشرية و الإنسانية و أحتراما لمواثيق الأمم المتحدة و جنيف فهم يرون أنه ليس من المعقول أن يكون قد أتى الرسول صلى الله عليه و سلم رحمة للعالمين ثم يبعث بالسيف للكافرين و لقتالهم(22) كما يقولون أنه يجب أن يعاد النظر فى اقوال قيلت فى عصور مضت و عفا عليه الزمن(23)






تاسعا أتباع الدين الإسلامى العقائدى الذى أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم يقولون بما جاء فى دينهم من أن الكافرين ليس لهم إلا أحدى ثلاث الإسلام أو الجزية أو القتل عملا بقوله سبحانه (قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله و لا باليوم الأخر و لا يحرمون ما حرم الله و رسوله و لا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد و هو صاغرون )




أما هؤلاء أتباع الدين الديمقراطى الجديد و مخترعوه فكيف يأخذون من إخوتهم فى البشرية الجزية
فهم يرون أن الجزية من يثيرها يثير كلام فارغ (24)و أن هذه أقوال عفا عليها الزمن (25)

المؤمن بالله
ميماوي جديد
ميماوي جديد

ذكر
النمر
عدد الرسائل : 25
العمر : 73
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بين الإسلام العقائدى المنزل على محمد والإسلام الوطنى الديمقراطى الذى اخترعه الإخوان Empty رد: بين الإسلام العقائدى المنزل على محمد والإسلام الوطنى الديمقراطى الذى اخترعه الإخوان

مُساهمة من طرف المؤمن بالله الثلاثاء يوليو 29, 2008 1:36 am

عاشرا أتباع الدين الإسلامى العقائدى الذى أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم يفرحون بموت أى من أئمة الكفر و طواغيتهم و مثال ذلك فرحهم بمقتل الكافر الهالك يوحنا بولس أنبا الفاتيكان و حبرهم الأعظم الهالك يوحنا بولس عملا بسنة رسولنا و إمامنا و قائدنا سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم حين قتل أبو جهل فقال فرحا بذلك (الله أكبر اليوم قتل فرعون هذه الأمة ) و عملا بالأية ( قاتلوهم يعذبهم الله يإيدكم و يخزهم و ينصركم عليهم و يشفى صدور قوم مؤمنين و يذهب غيظ قلوبهم و يتوب الله على من يشاء و الله عليم حكيم )
و كذلك فرحهم بمقتل أئمة الروافض المقاتلين لأهل السنة و المحاربين لدينهم فى العراق و إيران



أما هؤلاء أتباع الدين الديمقراطى الجديد و مخترعوه فيحزنون أشد الحزن لموت أئمة الكفر و طواغيتهم و لما لا و هم إخوانهم فى البشرية و الإنسانية ومثال ذلك نعى نفس الشخص الذى فرح المؤمنين لموت كبيرهم لإمام الكفر و طاغوتهم الأكبر حبر النصارى الكافر الهالك أنبا الفاتيكان يوحنا بولس على الهواء مباشرة و الذى أعيدت الحروب الصليبية بقوة فى عهده و تنصر فى عهده مئتان مليونا أفريقيا و أشتدت حملات التنصير من أفريقيا إلى جنوب شرق أسيا و علت الصلبان فى جميع ديار المسلمين فقد نعاه أخوه فى البشرية هذا على الهواء مباشرة واصفا أياه بأنه قدم خير كثير للبشرية و الإنسانية و أثنى على جهاده من أجل نشر دينه و عقيدته الكفرية النصارنية !!! (25) و قد يرسلون وفودا لحضور الجنازة الكنسية بمباركة المسيح (26)
كما انهم ينعون كل أئمة الرافضة إخونهم فى المذاهب الكفرية عند موت أحدهم (27)












حادى عشر أتباع الدين الإسلامى العقائدى الذى أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم يسعون لتحيطم الأصنام و مظاهر الشرك فى كل مكان يطئوه مثال ذلك تحطيم طالبان لصنمى بوذا و من قبل ذلك تحيطيم الشيخ اسامة بن لادن و من معه كل أصنام بوذا فى متحف كابول بأفغنستان عملا بسنة رسول الله صلى الله عليه و سلم عند دخوله مكة بتكسيره أصنام قريش بيده الشريفيتين و سنة أبيهم إبراهيم عليه السلام منقبله عندما كسر أصنام أجداده و أبيه




أما أتباع الدين الوطنى الديمقراطى الجديد و مخترعوه فلهم شأن اخر فهم يسارعون لحماية الأوثان و الأصنام تحت مسمى الحفاظ على الحضارة و التراث و حتى لا يغضب منهم المجتمع الدولى و لذلك أرسلوا كبيرهم للدفاع عن صنمى بوذا(2:للاب: لدىحركة طالبان بل و محاولة التدليس على الناس بأن سنة الخلفاء الراشدين ترك تلك الاصنام (29) و كذلك تنديدهم بمن حطم صنم الجندى المجهول فى غزة و يعتبرون ان ذلك الفعل غوغائى و لا يقرونه فيعتبرون هذا رمز الوطنية و الجهاد(30)




ثانى عشر أتباع الدين الإسلامى العقائدى الذى أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم إمامنا و قدوتنا و رسولنا و نبينا ( الذين إذا مكناهم فى الأرض أقاموا الصلاة و أتوا الزكاة و أمروا بالمعروف و نهوا عن المنكر و الله عاقبة الأمور ) عاملين بوعد الله لهم الذى قال سبحانه و تعالى لهم فيه ( وعد الله الذين أمنوا منكم و عملوا الصالحات ليستخلفنهم فى الأرض كما أستخلف الذين من قبلهم و ليمكنن لهم دينهم الذى أرتضى لهم و ليبدلنهم من بعد خوفهم أمنا يعبدوننى لا يشركون بى شيئا و من كفر بعد ذلك فأولئك هم الفاسقون ) فهم عملا بذلك و بسنة نبيهم و بما أمره الله به يقومون فور التمكين لهم بإقامة الصلاة و الزكاة و الأمر بالمعروف و النهى عن المنكر و إقامة شرع الله فى الأرض و هكذا كانوا قديما على مر العصور و حديثا على يد حركة طالبان حين أمروا قبالمعروف و نهوا عن المنكر و أقاموا شرع الله فى الأرض عند التمكني لهم و كذلك فى الصومال المحاكم الشرعية فعلت و هكذا الإمارة الإٍسلامية فى العراق فهم يسعون لأسلمة المجتمع و دفع الناس لدين الإسلام عما بحديث الرسول صلى الله عليه و سلم
(أمرت أن اقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله فإن فعلوا ذلك فقد عصموا منى دماءهم و أموالهم إلا بحق الإسلام و حسابهم على الله )




أما هؤلاء أتباع الدين الديمقراطى الجديد و مخترعوه فعند التمكين لهم يسارعون بنفى أنهم سيلزمون الناس بدين الإسلام و أنهم لن يطبقوا الشريعة بل و إن صرح مسئول منضم لحلفهم أنه سيطبق الشريعة سعوا لنفى ذلك و القول بأن هذا التصريح يخص هذا المسئول المنضم لتحالفهم و لا يخص الحركة (31) بل و عند التمكين لهم خرج منهم من يقول لن نسعى لأسلمة المجتمع (32)



ثالث عشر أتباع الدين الإسلامى العقائدى الذى أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم إمامنا و قدوتنا و رسولنا و نبينا يحبون دعاة المسلمين و مجددين دينهم و يشيدون بهم و يحترمونهم و منهم الأئمة الأربعة أبو حنيفة و مالك و الشافعى و شيوخ الإسلام ابن حنبل و ابن تيميية و ابن القيم و العز بن عبد السلام و و محمد بن عبد الوهاب و هم على درب كل هؤلاء و يحبون سيد قطب لكونه نادى بشرع الله المنحى فى الأرض و لكونه أيضا (رجل قال كلمة حق عند سلطان جائر ) فقتله هذا السلطان و نحسبه شهيدا عملا بحديث رسول الله صلى الله عليه و سلم

أما أتباع الدين الديمقراطى الوطنى الجديد و مخترعوه من الإخوان فلهم شأن اخر فهم يزورون الهالكين أصحاب الروايات التى تنضح بالكفر (33) و يتبرأون مما سموه الإسلام الوهابى البدائى(34) و يقولون أن سيد قطب رحمه الله ربما كان فى مشكلة نفسية فى المعتقل فقال ما قال (35)



رابع عشر أتباع الدين الإسلامى العقائدى الذى أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم إمامنا و قدوتنا و رسولنا و نبينا إذا قويت شوكتهم فى مكان ما و سيطروا عليه شرعوا فورا فى فك العانى بما أمرهم و أوصاهم رسولنا سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و ذلك مثل ما فعلوه فى العراق و فغنستان و غيرها بل و قاموا بأسر صحفى كافر بريطانى فى فلسطين للمساومة على فك أسرى المسلمين مثل الشيخ أبو قتادة و الشيخ أبو محمد المقدسى و الأخت الفاضلة ساجدة

أما أتباع الدين الديمقراطى الوطنى الجديد و مخترعوه من الإخوان فهم يفعلون بالوصية أى بفك العانى و لكن بوجهة نظر مختلفة فهم أول ما قويت شوكتهم سارعوا بفك الأسير البريطانى ألن جونستن الذى أسره إخوة مسلمين ليساومون على فك أسارى المسلمين فأسرع هؤلاء أتباع الدين الوطنى الديمقراطى الجديد لفك الأسير البريطانى بكل ما أوتوا من قوة محاربين إخوة التوحيد و أسر من أستطاعوا منهم و حصارهم و التهديد بضربهم (36) و هم الرافعين لراية الإسلام و لم لا فالأسير البريطانى أخوهم فى البشرية و الإنسانية و حتى ترضى بريطانيا عنهم و المجتمع الدولى و مواثيق الأمم المتحدة و مواثيق جنيف
_________________






(1) تصريح صحفى للقرضاوى و موجود نصه و نقده على موقع الدكتور طارق عبد الحليم

(2) تصريح لمجلة شبيرجل الألمانية
(2) هذا ما قاله القرضاوى فى لقاء مع أحمد منصور فى الجزيرة
(4) نفس التصريح للقرضاوى لمجلة شبيرجل
(5) هذا ما يصرح به و يقوله دائما الصحفى الإخوانى محمد عبد القدوس
(6) هذا ما صرح به محمد سليم العوا منظرهم و أمين إتحاد عام المسلمين الذى رئيسه القرضاوى فى لقاء أيام فتنة الرافضة فى الجزيرة
(7) يهنىء الإخوان النصارى كل عيد لهم بوضع لافتات فى الشوارع بل و بعضها أمام المساجد لمن يسمونهم إخوانهم المسيحين فى أعيادهم و يرسلون وفد للتهنئة بتلك الأعياد و يصاحبها مقالات للتهنئة فى مواقعهم و صحفهم
لبل هذا ما لقبها بها القرضاوى فى لقاء له مع الشريعة و الحياة لمناقشة تقرير راند الذى ترفعه تلك الكافرة العاهرة للمخابرات الأمريكية و بوش و بيته الأسود لمناصرته فى حربه ضد الإسلام و المسلمين
(9) تصريحات مستمرة لقادة الإخوان عاكف و حبيب و أبو الفتوح
(10) تصريح للعريان فى ندوة عن مستقبل الحكم فى مصر فى جريدة الدستور حين سئل من الغزالى حرب عن الإمامة فرد قائلا أنه لا يمانع من أن يحكمه نصرانيا هو و ابو الفتوح و قال و على ما أعتقد المرشد العام قال بذلك على حد تعبير العريان و المصدر نص الجلسة بجريدة الدستور
(11) تصريح القرضاوى فى مؤتمر دارفور فى السودان و هذا ما يقوله ايضا البيانونى و ابو الفتوح
(12) هذا ما نقلته الجزيرة من تعجب برهان الدين لعدم لجوء الأمركيان له فى حربهم لإسقاط طالبان بعد رفضها تسليم الشيخ اسامة عقب ضرب الأبراج و قد كان أن ساعدهم بقيادة التحالف ضد طالبان هو وعبد الرسول سياف
(13) هذا ما فعله محفوظ النحانح بتحالفه مع العسكر فى الجزائر ضد جبهة الإنقاذ و الجماعة الإسلامية
(14) هذا ما فعل بمتاجرة طارق الهاشمى بدماء الملسمين على حساب كرسى له فى البرلمان و فى جبهة التوافق و وزارتى الثقافة و المرأة و الطفل بل و صرح بأنه سيقاتل المجاهدين التكفيريين و يتوسل من بوش أن لا يرحل من العراق خوفا على كرسيه فى الوقت الذى يطالبه الجمهوريين و الديمقراطيين و الكونجرس مغادرة العراق
(15) قول القرضاوى و مشهور عنه
(16) قوله ايضا
(17) قوله ايضا
(16) قوله أيضا
(17) قوله ايضا
(1:للاب: قول البيانونى
19) قول القرضاوى


(20) فتوى مشهورة للقرضاوى فى المجلس الأوروبى للإفتاء و قد دلس لإستخراج تلك الفتوى على شيخ الإسلام ابن القيم و عمر رضى الله عنه و قوله حتى لا يقول الأروبيون قاله فى الجزيرة




21) تصريح لعضو مكتب الإرشاد محمد ابو الفتوح




(22) ما يدين به القرضاوى و يردده فى أكثر من موضع

(23) كتاب فقه الأولويات للقرضاوى
(24) من حوار لمرشدهم العام محمد مهدى عاكف فى قناة دريم و بدا المذيع نفسه متعجبا من ما يخرج من فم عاكف
(25) فقه الأولويات للقرضاوى
(25) راجع نص تفريغ هذه الحلقة على موقع الجزيرة أو موقع القرضاوى و اقرأ بنفسك نعى القرضاوى لأخوه الكافر الهالك يوحنا بولس و ثناؤه عليه و على جهده !!
(26) ورد أن الإخوان إرسلوا وفدا لحضور جنازة ذلك الهالك يوحنا بولس
(27) هذا معروف عن الإخوان و قد نعوا اخيرا مقتل أحد ائمتهم المعروفين
(27) ذهب القرضاوى للدفاع المستميت عن صنم بوذا بدفع من المجنمع الدولى و منظمة اليونسكو الماسونية بمباركة حكام العرب و من خلفهم العجم
(2:للاب: هذا ما قاله القرضاوى معتقدا أنه سيقنع به علماء طلبان
(29) قاله سامى ابو زهرى فى تصريح عقب تحطيم ذلك الصنم فى غزة
(31) هذا ما قاله برهان الدين رئيس أفغنستان المخلوع عندما خرج أحمد حكمتيار فى الأذاعة الأفغانية قائلا أنه سيطبق الشريعة بصفته رئيسا للوزراء فخرج مهرولا برهان الدين نافيا ذلك و قال هذا تصريح يخصه أى يخص حكمتيار و لا يلزمه
(32) تصريح لخالد مشعل عقب التمكين لهم فى غزة بعد إنقلابهم على حركة فتح
33) زيارة أبو الفتوح الغامضة الأسباب للهالك نجيب محفوظ صاحب الرواية الكفرية أولاد حارتنا و كان قد اصدر فيها الأزهر بيان و من اسباب أخذه لجائزة نوبل هذه الرواية
(34) قال فى تلك الزيارة أبو الفتوح أمام هذا الهالك بذلك
(35) قال بذلك أيضا فى نفس الزيارة كما يقول بذلك القرضاوى فى سيرته على موقعه و على موقع إسلام أون لاين
(36) هذا ما فعلته منظمة حماس و بفك ذلك الكافر الأسير و بمحاصرة و خطف جندى من جيش الإسلام و محاصرة و تهديد حركة جيش الإسلام كاملة و التى كانت قد أسرت ذلك الصحفى الكافر البريطانى لتساوم بتركه مقابل ترك من ذكر من اسرى و شيوخ المسلمين و نساء




______________

هذا مع تأكيدى على أن الإخوان كجماعة داخلها خير ليس بالقليل فى الشيوخ و الأتباع ربما أكثر بكثير من السلفية و منهم الشيخ وجدى غنيم و الشيخ عبد الستير السعيد و الشيخ جمال عبد الهادى و الاستاذ خيرت الشاطر فك الله أسره و الأستاذ المرسى و أخرون و كذلك كما قلت فى الأتباع نعرفهم أيضا و هم من أشد مؤيدى أئمة الجهاد بالأعيان

و لكن كلامى هنا منصب على القادة و التصريحات من أمثال من ذكرت فى الهامش المرقم و ما هو مشتهر

و ليس بالنزاع حول برناج حزبهم بخفى و لا النزاع داخل الجماعة بين التيار العصرانى و التيار الذى يسميه العصرانيين بالقطبى أو السلفى ببعيد فهم يقولون - أى العصرانيين - أن التيار القطبى أو السلفى بدأ يظهر له وجود بقوة فى السيطرة على الجماعة نوعا ما و قلقين من ذلك - يقصدون الشيوخ من ذكرت

المؤمن بالله
ميماوي جديد
ميماوي جديد

ذكر
النمر
عدد الرسائل : 25
العمر : 73
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى